لطمیّه الوداع

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

لطمیّه الوداع

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

الوداع ، الوداع ،   زینب تون  و اتنادی

الوداع ، الوداع ، راسه  انرفع  بالحادی

الوداع ، الوداع ، نار او  دوت  بفّادی

اخوتهه صرعه ابکربلاء زینب  بگت  بالحومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

آخر وصیتی  ابکربلاء واحچیهه

نسوان دون ارجال  من یحمیهه

قصّتنه  قصّه  اعیالنه  اتعانیهه

زینب     تنادی   امن       الحزن     ملچومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

ملچومه و اطفال او نسه اتباریهه

نوبه   اتعازی     نوبه   الیعازیهه

اخوتهه موته ابحرب  شاین بیهه

یصعب  علیهه  الگطّعوا زردومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

یصعب علیهه اچفوف من گطعوها

عبّاس  یم    المشرعه   او  گطفوها

اخیم ابن ابوها اتحاشمّوا حرگوها

شمر اللعین اتعمّد  او  هد گومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

شمر اللعین ارسل جیوشه  ابهل عار

بخیم بنی هاشم ربدهه او شب نار

بیهن جثث بیهن  اطفال  او   انصار

ما  من  معین  او  لوعتی  معلومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

ما   من  معین   احیاد  صرعه المیدان

اتراب او عطش صاعد خیمنه الدخّان

عند الکفر  ماکو  محنّه  او ایمان

اطفال او نسه وی زینب الملزومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

اطفال او نسه تتباچه اهلهم میتین

بالذکریّات     افکارهم    محزونین

صعبه علی  دم صبّت  ادموع العین

یا   ویلی  من   ضیم الدهر مالومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

مالومه واطبول التدگ من سرنه

العطش کاتلنه و اون من حرنه

من هو الدعانه او تابعوا من ضرنه

اعتب  علیمن   یا   خلگ مندومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

اعتب علی الّی بالغرب عافانی

آه یا کفیلی  ما  اظن  ینسانی

محتاره باطفال   او  نسه   خلّانی

ابّین الکفر روحی ابحذر مذمومه

الوداع   ،    الوداع   و  الیوم    آخر     یومه

استشهد احسین ابکربلاء یم زینب المهظومه

...

شاعر اهل البیت: جاسم ثعلبی (الحسّانی) 28/05/1400

 

 

 

 





:: برچسب‌ها:
لطمیّه الوداع ,
:: بازدید از این مطلب : 1019
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : پنج شنبه 28 مرداد 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی